الأربعاء 16-06-2021
ملاعب

تعادل مثير بين باختاكور وتراكتور سازي

ycdedxyb8prrem6md261

ملاعب - وكالات

حقق باختاكور الأوزبكي وتراكتور سازي الإيراني تعادلاً مثيراً بثلاثة أهداف لكل منهما الأربعاء في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.


وأحرز أهداف باختاكور الصربي دراغان سيران (69) وشروف محي الدينوف (75) وحوجيمت اركانوف (82) مقابل ثلاثة اهداف للفريق الإيراني سجلها كل من أشكان ديجاغاه (52 من ركلة جزاء) ومحمد عباس زاده (56 و85 من ركلة جزاء).

اضافة اعلان

وبعد شوط أول سلبي تخلله العديد من الفرص الضائعة أبرزها تسديدة سيران في القائم(27)، جاء الثاني قمة في الإثارة والأحداث الدراماتيكية بعدما شهد تسجيل 6 اهداف.

 


وبدا أن تراكتور سازي في طريقه للفوز بتقدمه بهدفين في ظرف 4 دقائق، الأول عبر قائده ديجاغاه من ركلة جزاء اثر اصطدام تسديدة بيمان بابائي بيد مدافع باختاكور أنزور إسماعيلوف(52)، والثاني عبر زاده مستفيدا من بينية أكبر ايماني (56).


لكن باختاكور رد بقوة فأدرك التعادل عبر سيران (69) والبديل شروف محي الدينوف (75)، ثم تقدم عبر البديل الاخر هوجيمت أركانوف(82).

 


ورفض تراكتور سازي الخسارة وحقق التعادل عبر ركلة جزاء ثانية احتسب له بعد خطأ مدافع باختاكور إيغور كريمتس على زاده الذي سددها بنفسخ بنجاح (85).