السبت 20-04-2024
ملاعب

ترقب لقرار الاتحاد الآسيوي ،، هل يحرم نجم النصر قبل مواجهة الوحدات !؟

5f83038442360466d12388cf


ملاعب - وكالات

 

يبدو أن أزمة النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، ستشهد تصاعدًا خطيرًا، خلال الساعات القليلة القادمة.

اضافة اعلان

ولجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت إيقاف حمد الله، لمدة 15 يومًا مؤقتًا، لحين الانتهاء من التحقيقات في واقعة حركته "المشينة"، ضد لاعب الفيصلي، في مباراة الفريقين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وبعد إيقافه مؤقتًا، تساءل عدد كبير من الجماهير، هل يؤثر هذا الأمر، على مشاركة حمد الله، مع النصر، في دوري أبطال آسيا 2021.

 

والنصر يستضيف مباريات المجموعة الرابعة، والتي تضم إلى جانبه؛ كلًا من: "السد القطري، الوحدات الأردني، والمتأهل من ملحق العين الإماراتي وفولاذ الإيراني"، وذلك بنظام التجمع، في الفترة من 14 إلى 30 أبريل.


وأكثر من خبير قانوني، أكد أن اللاعب المغربي، سيشارك مع النصر، في البطولة القارية، بشكل طبيعي للغاية، لأن الإيقاف يطبق على البطولات التي ينظمها الاتحاد المحلي فقط.

 

* تطور صادم..
ولكن، صحيفة "الشبابية"، فجرت مفاجأة مرعبة، لجماهير نادي النصر، عن عقوبة "إيقاف" عبدالرزاق حمد الله.

 

وكشفت الصحيفة، نقلًا عن مصادرها الخاصة، عن مشاورات جارية حاليًا في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حول عقوبة حمد الله، التي صدرت مؤخرًا من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.


وأشارت الصحيفة، إلى أن محور المشاورات الودية؛ هو "هل سيتم تطبيق العقوبة قاريًا.. أم يكتفي بتطبيقها على المستوى المحلي فقط".

 


وفي حال تم منع حمد الله، من المشاركة الآسيوية، فإن اللاعب المغربي قد لا يلعب بقميص النصر مجددًا، خاصة مع الأنباء عن احتمالية رحيله، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.