الجمعة 26-04-2024
ملاعب

بث مبارتي الوحدات والنصر على الانترنت ،، والبطولة ستذاع في إسبانيا

الوحدات


ملاعب - أنس عشا

بعد أن أعلن  الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والشركة السعودية للرياضة ، عن اتفاقية بث المباريات الخاصة بالأندية والمنتخبات السعودية في المنافسات الآسيوية، ومن بينها مباريات الفرق السعودية في دوري أبطال اسيا، تساءلت الجماهير الأردنية عن آلية عرض المباريات وعن القناة التي ستقوم بنقلها، وما إن كانت الرياضية السعودية أو غيرها.

اضافة اعلان
 

ويأتي أهتمام الجماهير الأردنية بالصفقة كونها ستشمل مبارتي ممثل الكرة الأردنية الوحدات، ومضيفه النصر السعودي، ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال اسيا "2021".

 

الاتحاد الآسيوي وضح أن الإتفاقية الموقعة ستدخل حيز التنفيذ عبر البث الفضائي نهاية العام الحالي، بينما ستبث المباريات التي تسبق الموعد عبر منصة سعودية على شبكة الإنترنت.

 

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أسند للنصر استضافة مباريات المجموعة الرابعة في العاصمة السعودية الرياض، علما أن المجموعة تضم إلى جانب النصر والوحدات، فريق السد القطري، وأحد الفرق المتأهلة من الملحق.


ولم يتم الإعلان عن القنوات الناقلة لبقية مباريات الفرق  ( الصفقة فقط لمباريات الفرق السعودية) ، فيما تنتظر الجماهير الآسيوية الإعلان عن ذلك في الساعات المقبلة، خصوصا وأنه لم يتبق على بداية البطولة إلا "9" أيام .

 

وحسب تصريحات المسؤولين في الاتحاد الآسيوي فإن هنالك العديد من القنوات التي تتسابق للفوز ببث المباريات الآسيوية، علما أنها ستبث للجمهور الإسباني لأول مرة هذا الموسم عبر إحدى القنوات هناك.