الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تحديد مكان إقامة مباريات الوحدات بدوري أبطال آسيا

120221617349473576706


ملاعب - أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن استضافة المملكة العربية السعودية لمباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، لأندية غرب القارة.
اضافة اعلان

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، أن لجنة المسابقات أقرت استضافة مباريات دور المجموعات لأندية الغرب في السعودية.

حيث تستضيف مدينة الدمام مباريات المجموعة الخامسة، والتي تضم كل من نادي الوحدات والسد القطري بطل نسخة عام 2011 والفيصلي السعودي الذي يخوض المشاركة الأولى والفائز من مباراة الدور التمهيدي بين بني ياس الإمارتي وناساف الأوزبكي.

وتقام مباريات المجموعة الرابعة في البريدة، وتضم سيباهان الإيراني والدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي، إلى جانب الفائز من مباراة الدور التمهيدي بين التعاون السعودي والجيش السوري.

أما مباريات المجموعة الثاالثة، فتقام بمدينة جدة، وتضم فولاد خوزستان الإيراني وشباب الأهلي دبي الإماراتي والغرافة القطري وآهال التركماني.

وتستضيف الرياض مباريات المجموعة الثانية التي تضم كل من الشباب والجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي، إلى جانب مومباي الهندي الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة.

نادي الهلال حامل اللقب يستهل مشوار المنافسة من خلال مباريات المجموعة الأولى التي تقام في الرياض ايضا، وتضم المجموعة كل من الاستقلال الطاجيكي والريان القطري والفائز من مباراة الدور التمهيدي بين الشارقة الإماراتي والزوراء العراقي.