الخميس 02-05-2024
ملاعب

بني ياس الاماراتي يستقبل ناساف الأوزبكي بملحق أبطال آسيا

FNzdZBmXMAAqYce


ملاعب - يتسلح فريق بني ياس الاماراتي بالروح الإيجابية التي تسيطر على غرفة الملابس، على خلفية الانتصارات الثلاثة التي حققها في الدوري الاماراتي للمحترفين لكرة القدم أمام الظفرة وعجمان والنصر على التوالي، وذلك عند مواجهة ضيفه فريق ناساف الأوزبكي في الساعة 7:15 من مساء اليوم، على استاد الشامخة ضمن الملحق المؤهل لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويحلم «السماوي» بالتأهل للمجموعات من أجل إنقاذ موسمه بعد الخروج من جميع البطولات المحلية، بينما أصبحت مهمته في دوري أدنوك تهدف إلى تحسين مركزه في جدول الترتيب، لكن التأهل للمجموعات سيكون بمثابة نجاح كبير للفريق الذي استعاد مكانته في خريطة الكرة محلياً منذ الموسم الماضي.

اضافة اعلان
 

ويملك بني ياس خبرة الأجواء الآسيوية بمشاركة سابقة، كانت في 2012 إذ تخطى دور المجموعات وواجه الهلال السعودي في دور الـ16، لكنه خسر اللقاء، بينما خرج في الثانية عام 2014 من الملحق.


ويعد قائد الفريق فواز عوانة هو الأكثر خبرة آسيوية بين جميع لاعبي الفريق، إذ شارك مع «السماوي» في نسختي 2012 و2014، كما شارك مع النصر في نسخة 2016 التي شهدت خروج «العميد» من نصف النهائي أمام الجيش القطري، فيما كان قد لعب مع الوحدة في 2019 على سبيل الإعارة، وخرج مع «العنابي» من المسابقة من دور الـ16 في مواجهة النصر السعودي.