الإثنين 19-04-2021
ملاعب

الهلال يطلب استضافة مباريات مجموعته في دوري أبطال آسيا

1-1378556

ملاعب - وكالات

 

 تقدمت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، رسمياً بطلب لاتحاد الكرة السعودي لاستضافة مباريات مجموعتهم في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

اضافة اعلان
 

وقال فهد بن نافل في حديثه عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “تقدمنا اليوم بطلب لاتحاد الكرة السعودي بطلب استضافة نادي الهلال لمجموعتنا في دوري أبطال آسيا“.


وأضاف: “أقدم التحية للاتحاد السعودي على رغبته في استضافة المسابقات والأحداث الرياضية حسب توجه وزارة الرياضة وقيادتنا الرشيدة، والمملكة قادرة على الاستضافة وأن شاء الله تكون استضافة لائقة”.


وأكد بن نافل على قدرة الهلال على المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال آسيا هذا العام وأن الفريق دائماً منافس قوي على كل البطولات لإسعاد الجماهير الهلالي.


وكانت قرعة دوري أبطال آسيا 2021 قد أوقعت الهلال في المجموعة الأولى رفقة فرق؛ شباب الأهلي دبي، واستقلال الطاجيكي، والفائز من مباراة الغرافة وأجمك.


جدير بالذكر أن الهلال قد توج بلقب دوري أبطال آسيا نسخة 2019 بعد الفوز على أوراوا الياباني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-0، بينما خرج من النسخة التالية 2020 بسبب عدم اكتمال قائمته لمباراة شباب الأهلي في دور المجموعات بعد إصابة البعثة بفيروس كورونا.