الأحد 25-09-2022
ملاعب

النصر مهدد بالإقصاء من دوري أبطال اسيا

231510-النصر-ضد-الوحدات-(3)


ملاعب - كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، عن حقيقة اتجاه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لحرمان نادي النصر من المشاركة في بطولة دوري الأبطال، بعد تزايد إصابات فيروس “كورونا” المستجد.
اضافة اعلان

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن الاتحاد الآسيوي لن يمنع فريق النصر من المشاركة في دوري أبطال آسيا.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الآسيوي لن يتخذ بحق نادي النصر أي إجراء بسبب ارتفاع حالات “كورونا”، إذا استطاع إكمال النصاب القانوني بعدد اللاعبين في المباريات الأربع المقبلة له وهو 13 لاعباً.

وكان الاتحاد الآسيوي قد استبعد الهلال من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال العام الماضي، بعد أن تخطى عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا 16 لاعباً، ورفض القاري السماح باستبدال اللاعبين المصابين بآخرين، وفقط منحهم الفرصة لاستقدام حراس مرمى من فرق الشباب.


وأعلن مسؤولو نادي النصر مساء أمس الإثنين، عن إصابة 9 أشخاص بفيروس كورونا من بينهم 5 لاعبين وهم؛ فراس البريكان وعبدالرحمن العبيد وبراد جونز وأسامة الخلف وعبدالعزيز العلاوي.


ويستعد فريق النصر بقيادة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، لمواجهة نظيره فولاذ، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك”، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويستضيف النصر مجموعة الوحدات بدوري أبطال اسيا، حيث تواجه الفريقان بالجولة الأولى وتعادلا بدون أهداف، كما سيلتقيان مجددا بالجولة الخامسة من دور المجموعات.