الخميس 13-06-2024
ملاعب

قرارات لإدارة النصر السعودي قبل مواجهة الوحدات

تشكيلة-النصر-أمام-ضمك-اليوم-بالجولة-25-من-الدوري-السعودي-للمحترفين-1


ملاعب - وكالات

أصدرت إدارة نادي النصر، مساء الثلاثاء، قرارا بتعيين عبد الله الشمري رئيسا لمجلس الجماهير، وتمنت له التوفيق في مهام عمله بالفترة المقبلة.

كما وافقت الإدارة النصراوية على الاستقالة التي تقدم بها رئيس مجلس الجماهير فهد الشاطري، مثمنين له الجهود التي بذلها طوال فترة عمله.

وقال بيان النصر: "أصدرت إدارة نادي النصر قرارا يقضي بقبول الاستقالة التي تقدم بها رئيس مجلس الجمهور فهد الشاطري مثمنين له الجهود التي بذلها طوال فترة عمله".

وأضاف "كما أصدرت الإدارة قرارا بتعيين الأستاذ عبد الله بن أيمن الشمري رئيسا للمجلس". 

وغرد فهد الشاطري عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، مساء اليوم الثلاثاء: "بدايةً يعلم الله أنني سعيد بكل دقيقة مضت من سنواتي الـ10 التي خدمت فيها إخواني في مدرج النصر، المدرج الذي كنت وسأظل أحد ابنائه المخلصين مدى الدهر".


اضافة اعلان
وواصل: "لكل رحلة محطة نهاية يتوقف عندها الانسان ليترك خلفه قصة جميلة قضاها بجوار من يحب، كما قضيت معكم جزءًا من عمري لخدمتكم".

وأردف: "شكراً لكل الإداريين بالنادي السابقين والحاليين، شكرا لزملائي أعضاء مجالس الجماهير الذين تحملوني في كل عمل، كما أسأل الله العلي العظيم أن يوفق من ينوب من بعدي ويتحمل المسؤولية كافة، ونسعد جميعا بنصر عظيم في الملعب والمدرجات.. تقبلوا ودي".

وختم الشاطري، قائلا: "مبروك يا بو أيمن وأسأل الله أن يعينك على خدمة النصر وجمهوره، أنت تستحق يا عبد الله بحكم معرفتي وثقتي فيك من قبل، تملك الخبرة والخُلق الرفيع ومتحدث وعاشق للنصر، أثق بأنك ستعمل جاهدا لتطوير المدرج للأفضل بإذن الله.. تقبل ودي وتحياتي".

ووجه الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السابق وعضوه الذهبي الحالي، رسالة للشاطري، قائلا: "كنت نعم من خدم هذا المدرج الكبير، والله يوفقك أخوي فهد، وستبقى دائما في الذاكرة".

وتبعه، عبدالعزيز بغلف عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، وقال: "كل الشكر والتقدير للحبيب الغالي على كل ما قدمته للكيان من عمل وجهد.. شكرا فهد الشاطري".