الثلاثاء 28-06-2022
ملاعب

الخسارة الثانية للوحدات بدوري أبطال اسيا

الوحدات


ملاعب - أنس عشا

تعرض الوحدات للخسارة من السد القطري بثلاثة أهداف لهدف، وذلك في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال اسيا "2021"، والتي تقام في العاصمة السعودية الرياض بنظام البطولة المجمعة لمنع تفشي فيروس كورونا بين الفرق.

اضافة اعلان
 

وكانت بداية اللقاء صادمة للوحدات الذي دخل بتشكيلة هجومية ، حيث تعرض الأخضر لضغط قطري كبير أسفر عن تلقي شباكه لـ "3" أهداف متتالية، بالدقائق "2"، "9" و"26" ، مما شكل صدمة بالغة للأخضر الذي حاول لملمة أوراقه والخروج من الشوط الأول بأقل الأضرار .

 

الشوط الثاني كان الأفضل للوحدات بالبطولة، وكشر فيه الوحدات عن أنيابه الهجومية، وذلك بعد تبديلات المدرب عبدالله أبو زمع الذي دفع بصالح راتب، رجائي عايد، خالد عصام، منذر أبو عمارة وسوني سعد "الأخير لعب لدقائق معدودة" ، حيث غير البدلاء من شكل الوحدات، وسجل الفريق الهدف الأول بتاريخ الأندية الأردنية بدوري أبطال اسيا، وجاء عن طريق ركلة جزاء سددها أحمد سمير بنجاح عند الدقيقة "63"، مكما أهدر الفريق عددا كبيرا من الفرص المحققة للتسجيل .

 

وبهذه الخسارة تجمد رصيد الوحدات عند النقطة الوحيدة بالمركز الأخير، بينما انفرد السد بالمركز الثالث بـ "4" نقاط، بينما يتقاسم فولاذ الإيراني والنصر السعودي المركز الأول بـ "5" نقاط لكل منهما بعد تعادلهما بالمباراة الأخرى التي أقيمت اليوم.