الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الاتحاد الآسيوي يطمئن النصر قبل حسم نتيجة الاحتجاج ضد بيرسبوليس

8629663238657


ملاعب - وكالات

 

سيطرت حالة من الاطمئنان لدى مجلس إدارة نادي النصر، بعد التقارير التي خرجت بشأن لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي، والمنوطة باستقبال الاحتجاج ضد بيرسبوليس الإيراني.

اضافة اعلان

وخسر النصر أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة "5-2"، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.


رفض الاحتجاج
وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي، قد رفضت احتجاج النصر ضد قانونية مشاركة عدد من لاعبي بيرسبوليس في المباراة التي جمعت الفريقين بنصف نهائي دوري الأبطال.


أعضاء لجنة الاستئناف
وأوضحت "الشرق الأوسط" أن الاتحاد الآسيوي، قرر منع الإيراني جاهانغير باغلاري رئيس لجنة الاستئناف ونائبه القطري سلمان الأنصاري، من استلام قضية الاستئناف التي سيقوم نادي النصر بتقديمها خلال الفترة المقبلة.

النصر يلجأ إلى محامي مانشستر سيتي للرد على رفض الاحتجاج ضد بيرسبوليس
وأشارت الصحيفة، أن الكوري الجنوبي ليم دونغ، سيقوم بترأس القضية، ومعه 3 أعضاء هم الماليزي ساران نادار، والباكستاني سيد نيار حسنين، والفيتنامية نغوين ثاي.


بيان ناري
وكان النصر قد أصدر بيانا رسميا بعد رفض احتجاجه أمام لجنة الانضباط، أكد خلاله تسليم ورقة الاحتجاج خلال ساعتين بعد نهاية المباراة، وتم دفع الرسوم وتقديم مذكرة الاحتجاج الرسمية في غضون 48 ساعة وهي الفترة الزمنية المحددة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وفقاً للمادة 59.


وأضاف البيان: "وحيث إن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي، قد أرسلت منطوق القرار برفض الاحتجاج لأسباب موضوعية، وليس كما يزعم البعض لأسباب شكلية، وعليه فإن إدارة نادي النصر تؤكد استكمالها للحقوق النظامية المكفولة باللوائح والأنظمة، من خلال طلب الحيثيات ثم استئناف القرار لدى لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والرفع لمحكمة التحكيم (المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي) في سويسرا عند الحاجة وفق ما تنص عليه الأنظمة".