الإثنين 29-04-2024
ملاعب

إعلامي "يستفز" الهلال

الهلال-يشارك-بـ-4-محترفين-في-«أبطال-آسيا»..-ويستبعد-4-آخرين


ملاعب - استفز الإعلامي الرياضي محمد الدويش، جماهير نادي الهلال، بطريقة ساخرة من تحميل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مسئولية الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، ضاربا عدة أمثلة من دول مختلفة طبق عليها نفس اللائحة وتم استبعاد الأندية المخالفة.
اضافة اعلان

اعتبر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي الهلال منسحبا من دوري أبطال آسيا 2020، بعدما أخفق الزعيم في استكمال قائمة مباراته أمام فريق شباب أهلي دبي الإماراتي، وألغي اللقاء وأصبح الأزرق خارج البطولة.

وعانى فريق الهلال من إصابة معظم لاعبي الفريق الأول بفيروس كورونا، ولذلك لم يقدر على الالتزام باللائحة المطلوبة من الاتحاد الآسيوي والتي تشدد على ضرورة ضم 13 لاعباً من أجل خوض لقاء شباب الأهلي، حيث أعلن الزعيم قائمة تضم 11 لاعبًا فقط نظرا لإصابة باقي اللاعبين بـ "كوفيد 19"، مما اعتبره الآسيوي عدم تطبيق الحد الأدنى من اللائحة وأصبح الزعيم منسحبا من آسيا رسميا.

وكتب محمد الدويش عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة، "في البرازيل، رفضوا تأجيل مباراة لـ فلامنجو لتوفر 13 لاعباً لديه وهو الحد الأدنى المطلوب".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "في إنجلترا، استبعدوا فريقاً من كأس الرابطة لعدم توفيره الحد الأدنى من اللاعبين ( 13لاعباً )".

واختتم الدوريش رسالته، قائلًا: "أينما ولّيت وجهك ثمة مؤامرة !"، في إشارة إلى خروج الهلال وما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية.