الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

ألم وفرصة.. كيف تفاعل نجوم الهلال السابقون مع الخسارة الآسيوية؟

corr_453_koo_453268


ملاعب -علق بعض نجوم الهلال السعودي السابقين، اليوم السبت، على الخسارة أمام أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا (1-0) وضياع اللقب على الزعيم، بعد التعادل ذهابًا بالرياض (1-1).
اضافة اعلان

وغرد سامي الجابر، نجم وقائد الهلال السابق، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الحمد لله على كل حال، الخسارة مؤلمة دائما.. العزاء الوحيد أنها فرصة للتصحيح ووضع اليد على مكامن الخلل".

واستكمل الجابر: "تعودنا في الهلال يوم عليك ومواسم لك.. يبقى الهلال زعيما للقارة، وسيكون أقوى في قادم المنافسات بإذن الله".

ومن جانبه، قال فيصل أبو ثنين: "الحمد لله والشكر لله على كل حال.. حظ أوفر للهلال".

وتابع: "مباراة كنا فيها الأفضل والأكثر سيطرة، لكن أضعناها بأيدينا.. دياز لم يوفق في بعض اختياراته فصعبت علينا المهمة.. ما زلنا كبير آسيا وسيدها، وسنعود لها أكثر قوة إن شاء الله".

وعلق سعود الحماد: "الحمد لله على كل حال، لم تُكتب للزعيم، ولم يُوفق في استغلال الفرص السانحة للتسجيل".

وأردف: "نجوم ومحبو الزعيم، بطولة دوري أبطال آسيا لم تكن مستعصية، تذكروا أنه على صدور فريقكم 8 نجوم للبطولات الآسيوية المختلفة.. والبطولة المستعصية على الزعيم هي بطولة أندية العالم التي يعتبر وصيفها".

وكتب الليبي طارق التايب: "هاردلك جمهور الزعيم، الحمد لله على كل شيء.. باقي نهائي كأس الملك وننهي الموسم بطريقة جيدة، والقادم أفضل بإذن الله".

وقال سلطان بن نصيب: "هاردلك للأمة الهلالية خسارة بطولة دوري أبطال آسيا، وقلتها مرارا وسأظل أقولها.. ما يحدث للهلال هو بسبب الخطأ الفادح الذي ارتكبه رئيس النادي ويتحمله وحده، والذي تسبب في منع الفريق من التسجيل لفترتين بسبب التعاقد مع كنو.. وبإذن الله معوضين خير".