الأحد 13-06-2021
ملاعب

أبو زمع يعاتب الحكم ،، وهذه تصريحات مدرب ونجم السد القطري

ifydi8gt7eqrnbqhecbj

ملاعب - أعرب تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد القطري عن سعادته بنجاح فريقه في العودة بقوة للمنافسة، وذلك بعد الفوز على الوحدات الأردني 2-0 يوم الجمعة على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2021.

اضافة اعلان
 


وسجل سانتي كازورلا (13 من ضربة جزاء) وعلي أسد (89) هدفي الفوز لصالح السد.

 


وأكمل الوحدات المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد يزن العرب في الدقيقة 75 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

 


وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً فوز النصر السعودي على فولاد خوزستان الإيراني 2-0 على ستاد جامعة الملك سعود.
أنظر أيضا :

 

 

وانفرد النصر في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط للسد و5 لفولاد خوزستان ونقطة للوحدات.

 

وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري:
"أنا سعيد لحصولنا على النقاط الثلاث أمام فريق جيد للغاية، يجب أن أهنئ الفريق المقابل لأنهم لعبوا بصورة جيدة للغاية وباندفاع وكانوا منظمين في الدفاع".

 


"سيطرنا على مراحل كثيرة من المباراة، وعندما تسجل أولاً فإنه يكون من الأسهل تحقيق الفوز، عانينا قليلاً في الشوط الثاني بسبب الركلات الركنية التي حصلوها عليها والتمريرات العرضية، ولكنني سعيد أننا فزنا في هذه المباراة الصعبة".

 

"النقاط الثلاث مهمة جداً بالنسبة لنا، والآن أصبحنا في المركز الثاني بالمجموعة، ونحن في سباق المنافسة، أنا سعيد بمستوى الفريق والفوز في مباراتين على التوالي أمام ذات الفريق".

 


"لدينا فريق جيد ويضم لاعبين شباب وموهوبين مثل يوسف عبدالرزاق، والذي ساهم في صناعة الهدف الثاني إلى جانب دوره الدفاعي مع الفريق، وأنا سعيد بفريقي".

 


- عبدالله أبو زمع مدرب الوحدات الأردني:
"استحق السد تحقيق الفوز، لو كان أمامنا 10 دقائق إضافية لكان بإمكاننا على الأقل تسجيل التعادل".

 


"أنا كمدرب راضٍ تماماً، خاصة من خلال التحسن التدريجي للفريق، ونأمل أن نحول هذه النتيجة السلبية إلى شيء إيجابي، حيث أن الموسم الجديد في الأردن سيبدأ قريباً بالنسبة لنا، ونحن سنتعامل مع الأردن على أنه استعداد للمستقبل".

 


في المقابل قال لاعب السد نام تاي-هي الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة: كانت المباراة صعبة للغاية، ولكنني سعيد بالنقاط الثلاث، المباراة المقبلة ستكون نهائي آخر ويجب أن نكون جاهزين للعمل بقوة معاً.

 


وأوضح: أنا حاولت تقديم أفضل ما بوسعي من أجل مساعدة الفريق، واليوم أعتقد أن الفريق بأكمله استحق الفوز بجائزة أفضل لاعب، خضنا مباراة صعبة ولكننا لعبنا كفريق في الدفاع والهجوم.

 


وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم الاثنين، حيث يلتقي النصر مع الوحدات، وفولاد خوزستان مع السد.

 


وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل الوحدات مع النصر 0-0 والسد مع فولاد خوزستان 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز النصر على السد 3-1 وفولاد على الوحدات 1-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز السد على الوحدات 3-1 وتعادل فولاد مع النصر 1-1.

 


ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.