الإثنين 27-06-2022
ملاعب

تشافي يشيد بدفاع الوحدات قبل المواجهة الآسيوية

Ey3BDEqW8AEqS0g


ملاعب - وكالات

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري على أهمية مباراة فريقه مع الوحدات الأردني التي ستقام الثلاثاء في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2021 لكرة القدم.

اضافة اعلان

وقال هيرنانديز في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: تنتظرنا مباراة مهمة، لدينا فرصة لتحقيق الفوز، حيث حصدنا نقطة واحدة حتى الآن، والأمر ليس بالسهل أمام فريق قوي من ناحية الدفاع والتنظيم، لكننا سندخل المواجهة بكل قوة من أجل تحقيق ذلك. مضيفا.. نحن نلعب بشكل جيد ولكن ليس ممتازًا، يجب أن نهاجم بشكل أفضل وأن يكون هناك توازن بين الدفاع والهجوم ونركز أكثر، وأن نتحسن من أجل تحقيق الفوز.



وأشار المدرب الإسباني إلى أن فريق الوحدات لديه دفاع قوي ومنظم وعلينا أن نركز أمامهم أكثر، سنلعب أمامهم في مباراتين متتاليتين وهم ينافسون بشكل جيد ولذلك يجب أن نكون في قمة الجاهزية.

 


وعن حظوظ السد في المجموعة الرابعة، اختتم مدرب الفريق حديثه قائلا: إن كل الاحتمالات واردة حتى الآن أمام جميع الفرق لاسيما مع بقاء 4 مباريات.. لا أستطيع مشاهدة المستقبل، نحن نلعب للفوز وهدفنا اللعب على صدارة المجموعة، كل الفرق لديها نفس الحظوظ، علينا أن نعمل المطلوب منا من أجل تحقيق ما نصبو إليه.