الجمعة 19-04-2024
ملاعب

إعلان حول عودة جوائز The Best هذا العام

p9nf7rjunrouk7crkfdd


ملاعب- أعلن كارل-هاينز رومنيغه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ بطل ألمانيا عودة جائزة ”الأفضل“ التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لأفضل لاعب كل عام، وسيتم التراجع عن قرار إلغائها، وتنظيم حفل خلال العام الحالي 2020.

اضافة اعلان

وقال رومنيغه في مقابلة مع مجلة ”كيكر“ الألمانية إنه تحدث مع غياني إنفانتينو بشأن الجائزة التي يرى المسؤول الألماني أنها مهمة للغاية لتكريم اللاعبين المميزين كل عام.


وأضاف ”تحدثت مع جياني إنفانتينو رئيس الفيفا نفسه. وبحسب بيان إنفانتينو يجب أن تتم هذه الجائزة. أخبرني أن الجائزة يجب أن تمنح لأفضل لاعب وأفضل مدرب وهذا موضع ترحيب كبير“.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ قد قرر إلغاء حفل جوائز The Best السنوية لعام 2020 بسبب الوضع الحالي، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد ”كوفيد – 19“.


وكان من المقرر أن يقام الحفل هذا العام، في 21 سبتمبر القادم، بمدينة ميلانو الإيطالية، ولكن مع تعليق أغلب البطولات العالمية، بالإضافة إلى قيود الطيران قرر الفيفا إلغاء الحفل.


وأشارت المجلة التي ستنشر المقابلة كاملة يوم الاثنين إلى أن رومنيغه يرى أن فرصة روبرت ليفاندوفسكي كبيرة للفوز بالجائزة وكذلك المدير الفني للنادي البافاري هانز فليك.