الجمعة 03-02-2023

نجم وسط مانشستر يونايتد يعرض نفسه على برشلونة

rashford-greenwood-manchester-united-2021_fzb7eveoqdhl1u6mdq16yw2i5


ملاعب - وكالات 

سئِم دوني فان دي بيك ، نجم وسط مانشستر يونايتد، من جلوسه على دكة البدلاء خلال الموسم المنقضي ، الأمر الذي دفعه للبحث عن وجهة جديدة ، للحصول على هامش أكبر للمشاركة .

اضافة اعلان

ومنذ تعيين رونالد كومان مدرباً لبرشلونة في الصيف الماضي ، ارتبط فان دي بيك كثيراً بالانتقال إلى كامب نو ، خاصةً وأن البارسا بحاجة إلى لاعب في خط الوسط من نوعيته ، فهو محور هجومي وفي نفس الوقت صانع ألعاب .

وبحسب صحيفة رياضية ، فإن دوني فان ديك بيك عرض نفسه على برشلونة ، حيث أخبر مسؤولي النادي الكتالوني أنه مستعد للقدوم إلى الكامب نو على سبيل الإعارة ، في ظل عدم رغبة مانشستر يونايتد في التخلي عنه بصفة نهائية.


ورغم أن فان دي بيك يحظى بإعجاب رونالد كومان ، مدربه السابق في منتخب هولندا ، إلا أن فكرة برشلونة مختلفة ، وتتمثل في البحث عن لاعب وسط مختلف، يميل للدفاع أكثر من الهجوم ، وهو ما لا يتوفر في نجم مانشستر يونايتد .

 

 

ولم يتخذ برشلونة حتى الآن أي قرار بشأن استعارة فان دي بيك ، ولكن تبقى جميع الخيارات مفتوحة ، ولكن المؤكد حالياً ، وهو أن النجم الهولندي لا يرغب في البقاء بمانشستر يونايتد ، خاصةً وأن أولي جنار سولشاير لا يعتمد عليه كثيراً.


ومن الممكن أن يستعين رونالد كومان بفان دي بيك كبديل لفينالدوم والذي انتقل إلى باريس سان جيرمان خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، رغم إصرار مدرب البارسا على التوقيع معه .