الخميس 25-04-2024
ملاعب

برشلونة يبدأ رحلة الصيد في مانشستر سيتي

download (1)


ملاعب - وكالات 

يبدو أن برشلونة يرغب في تحويل نادي مانشستر سيتي ، إلى سوبر ماركت يتجول فيه مسؤولي الإدارة الكتالونية ، ويأخذون منه ما لذ وطاب من أرقى السلع “ اللاعبين ”، حيث تحظى عدة أسماء باهتمام الأمانة الفنية .

اضافة اعلان
 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن بيب جوارديولا أخبر خوان لابورتا قبل أيام ، بأنه يمتلك 7 لاعبين قابلين للبيع في الانتقالات الصيفية الحالية ، لكنه لم يكشف عن أسمائهم .

 

وبحسب قناة رياضية ، فإن برشلونة ربط خطوط التواصل مع مسؤولي مانشستر سيتي ، لمعرفة موقفهم من بيع بعض اللاعبين ، خاصةً إيمريك لابورت وجواو كانسيلو باعتبارهما عناصر غير أساسية في تشكيلة بيب جوارديولا .


وأوضحت القناة ، أن كانسيلو وسيلفا يعتقدان بأنه من الجيد الانتقال إلى برشلونة ، في إطار مقايضة بين البارسا والسيتي ، حيث من الممكن أن يدرج النادي الكتالوني عثمان ديمبيلي في هذه الصفقة ، خاصةً وأنه ينال إعجاب مسؤولي السكاي بلوز .

 

وأضاف المصدر نفسه ، أن برشلونة مهتم كذلك بالحصول على خدمات رياض محرز وبيرناردو سيلفا ، ولكن النادي الكتالوني سيبحث أولاً عن مخرج للفرنسي عثمان ديمبيلي والذي تُقدر قيمته السوقية حالياً بـ50 مليون يورو .

 

يذكر أن برشلونة تعاقد مع إيريك جارسيا وسيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي هذا الصيف بصفة مجانية ، ولكن النادي الكتالوني عازم على مواصلة طرق أبواب الفريق الإنجليزي ، باعتباره نادياً ودوداً مع البارسا .