الخميس 02-05-2024
ملاعب

متى سيُوقع ميسي على عقده الجديد مع برشلونة ؟

mysy-_brshlwnt_-_zakrws


ملاعب - وكالات 

بات ليونيل ميسي على أعتاب البقاء في برشلونة خلال الموسم القادم ، حيث توصل الطرفان لاتفاق بشأن تفاصيل العقد الجديد والذي سيمتد لموسمين .

اضافة اعلان
 

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة خلال الصيف الحالي ، وفي حال عدم تجديده فإن البولجا يحق له الانتقال إلى أي فريق بالعالم مجاناً ، مع العلم أن طلب الرحيل رسمياً خلال الصيف الماضي ولكن النادي تعنت في مسألة بيعه .

 

وبحسب صحيفة رياضية ، فإن ليونيل ميسي سيوقع على عقده الجديد مع برشلونة بعد الانتهاء من المشاركة في كوبا أمريكا ، حيث هناك تفاؤل كبير لدى مسؤولي البارسا بشأن استمراره خلال الموسم القادم .


وأضافت ، أن ميسي اتفق مع برشلونة على جميع تفاصيل العقد الجديد ، والذي سيدوم لموسمين ، ولكن يتبقى الإعلان الرسمي ، والذي سيكون بعد نهاية كوبا أمريكا ، حيث يريد قائد البارسا التركيز حالياً على البطولة القارية قصد التتويج بها .

وسيقضي ميسي عامين مع برشلونة ، ثم ينتقل إلى الدوري الأمريكي كسفير لخوض 3 مواسم أخرى هناك مع إنتر ميامي ، قبل العودة مجدداً إلى الفريق الكتالوني لشغل منصب إداري ( سفير استراتيجي ) .


ومن الممكن أن يتقاضى ميسي حوالي 240 مليون يورو خلال السنوات الأربع له قبل اعتزال كرة القدم ، بالإضافة إلى أموال أخرى مهمة عندما سيعمل كسفير استراتيجي .