الإثنين 26-07-2021
ملاعب

لماذا رفض يواخيم لوف تدريب برشلونة قبل أشهر؟

يواخيم-لوف

ملاعب - وكالات 

رفض يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا ، مهمة خلافة رونالد كومان على رأس القيادة الفنية لنادي برشلونة ، ويعود السبب في ذلك لرغبته في الابتعاد عن التدريب لبعض الوقت .

اضافة اعلان
 

وكان خوان لابورتا يبحث طوال الأشهر الماضية عن مدربٍ يقود الفريق الكتالوني ، ولكنه استقر في الأخير على تجديد الثقة في رونالد كومان والذي يمتلك عقداً مع البارسا لغاية الصيف القادم .

 

وبحسب صحيفة رياضية ، فإن يواخيم لوف تلقى مكالمة من أحد مسؤولي برشلونة في شهر مارس الماضي ( أي بعد فوز خوان لابورتا بالانتخابات الرئاسية ) ، من أجل تدريب البارسا خلفاً للمدرب الهولندي رونالد كومان .

 

وأضافت ، أن يواخيم لوف أخبر المسؤول الذي اتصل به ، بأنه يريد الحصول على إجازة عقب المشاركة في بطولة يورو 2020 مع منتخب ألمانيا ، مُشدداً على أنه يرغب في تدريب البارسا مستقبلاً .

وأشارت ، إلى أن يواخيم لوف سيعود للتدريب في حال حصول على عرض مثير للاهتمام في وسط الموسم ، ولكن الأكيد هو أن المدرب الألماني يريد قيادة الأندية وليس المنتخبات .

وكان لوف من أبرز المرشحين لقيادة ريال مدريد ، ولكن فلورنتينو بيريز اتفق مع كارلو أنشيلوتي ، وتوقع الكثيرون أن ينتقل المدرب الألماني إحدى الأندية الكبرى بعدما قامت جلها بتغيير المدربين هذا الصيف .