السبت 20-04-2024
ملاعب

سولشاير يُعدد مزايا انتقال سانشو إلى مانشستر يونايتد

4ad11761-b11c-4e40-afc9-b9253de4d3f5_16x9_1200x676


ملاعب - وكالات 

يسعى نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف للتعاقد مع جادون سانشو بعد أن أخفق في تلك المهمة في الصيف الفائت ، ويبدو أن التوقيع مع جناح دورتموند هذه المرة أقل تعقيداً من العام الماضي .

اضافة اعلان
 

يُصر المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير على استقدام سانشو ، لأنه يرى لأن وجوده إلى جانب المواهب الأخرى الهجومية سيضيف عمقاً أكبر للفيق .

وسيكون لدى المدرب النرويجي الشاب العديد من الخيارات الهجومية في كتيبة الشياطين الحُمر ، وهو الأمر الذي سيرفع من سقف التوقعات بصورة كبيرة .

 

سانشو سيُطور من أداء جرينوود .. 

 

وبحسب موقع رياضي فإن سولشاير قام بإظهار مزايا التعاقد مع سانشو لإدارة النادي ، فرغم أن الفريق يملك ميسون جرينوود ، لكن بوجود سانشو سيضمن منافسة أكبر على المركز الأساسي وارتفاع مستوى اللاعبين .

 

بينما يملك يونايتد أكثر من خيار على الجهة اليسرى الهجومية مثل راشفورد وأنتوني مارسيا ودانييل جيمس أيضاً مع ضمان برونو فيرنانديز وكافاني لتسجيل الأهداف والحسم .


لا يزال مدرب اليونايتد مصمماً على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً ، والذي عانى من فترة صعبة بداية هذا الموسم لكن أنهاه بشكلٍ رائع ، كما يملك سانشو القدرة على اللعب في الجهة اليسرى وهو ما يفتح خيارات كثيرة يمكن أن يستخدمها سولشاير طوال الموسم .