الجمعة 26-04-2024
ملاعب

حقيقة طلب الرائد تجديد إعارة آدم من نادي النصر السعودي

eecc


ملاعب - وكالات 

كشف فهد المطوع ، رئيس نادي الرائد ، اليوم الخميس ، حقيقة دخول الإدارة في مفاوضات مع نظيرتها في النصر ، لاستمرار عبدالفتاح آدم ، مهاجم فريق “ العالمي ”.
وأكد المطوع في تصريحات لصحيفة رياضية ، عدم تقديم أي طلب رسمي لإدارة نادي النصر ، من أجل تجديد إعارة آدم لمدة موسم إضافي .

وأوضح المطوع للصحيفة ، أن عبدالفتاح مرحب به في نادي الرائد ، ولكن لم تجرِ أي مفاوضات مع النصر ، مشيراً إلى أن من الطبيعي عودته لناديه بعد انتهاء الإعارة .

اضافة اعلان

وأشار المطوع إلى أن رائد الغامدي الذي كان معاراً لنادي النصر في الموسم المنصرم ، قد عاد للفريق من جديد بعد انتهاء فترة إعارته ، مشدداً على أن رجوعه يمثل إضافة قوية قبل الموسم الجديد .

 

 

وقضى آدم الموسم المنصرم 2020-2021 معاراً لفريق الرائد ، وعاد من جديد لنادي النصر ، حيث كان ينتظر قرار البرازيلي مانو مينيز لحسم مستقبله مع “العالمي”.


وشارك عبدالفتاح آدم مع الرائد في 4 مباريات فقط خلال الموسم الحالي ، بواقع 128 دقيقة في الدوري السعودي للمحترفين ، سجل خلالهم هدفاً واحداً ، قبل أن يتعرض لإصابة تسببت في إهاء موسمه مبكراً .


وتعرض آدم لإصابة قوية مع الرائد ، في الأول من ديسمبر الماضي ، حيث كان يعاني من قطع في الرباط الصليبي ، أجرى على إثرها عملية جراحية وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي .