الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تعرف على أسباب رفض نجم ليفربول لبرشلونة

640x480


ملاعب - وكالات 

بينما كان يتوقع الجميع انتقال جورجينيو فينالدوم إلى برشلونة ، خلال الانتقالات الصيفية القادمة ، فاجأ اللاعب الهولندي الجميع باختياره ارتداء قميص باريس سان جيرمان خلال الموسم القادم .

اضافة اعلان
 

ورحل فينالدوم عن ليفربول بعد انتهاء عقده ، تاركاً وراءه العديد من الإنجازات الجماعية ، مثل التتويج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ، وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية .


لماذا اختار فينالدوم الانتقال إلى باريس سان جيرمان .. 

وبحسب صحيفة رياضية ، فإن جورجينيو فينالدوم اختار باريس سان جيرمان بدلاً من برشلونة ، لسببين ، أولهما أن النادي الفرنسي قدم عرضاً أعلى بكثير من الذي قدمه البارسا ، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد ، بل سيحصل على راتب أكبر من الراتب الذي كان يتقاضاه في ليفربول .


وأضافت ، أن السبب الثاني يتعلق بالمشروع الرياضي ، حيث يعتقد فينالدوم أن باريس سان جيرمان يمتلك رؤيا واضحة للمستقبل ، كما أنه يُعد منافساً شرساً في دوري أبطال أوروبا خلال المواسم القليلة الماضية ، عكس برشلونة .

 

وفي نفس السياق ، قالت الصحيفة نفسها، إن خوان لابورتا قرر عدم الدخول في مزاد من أجل فينالدوم وذلك بسبب الوضعية الاقتصادية التي يمر منها النادي الكتالوني .


وأردفت ، أن خوان لابورتا وجد النادي في حالة ديون كبيرة وسياسته الحالية هي التعاقد مع لاعبين بأدنى قيمة ممكنة ، وبالتالي فإن مطالب فينالدوم المالية لا تتواءم مع الوضعية الاقتصادية للبارسا .