الأربعاء 26-06-2024
ملاعب

10 لاعبين فقط في تدريب منتخب كولومبيا

2024530113824050A


ملاعب - أجرى مدرب منتخب كولومبيا، الأرجنتيني نيستور لورينزو، تدريباً  مع 10 من لاعبيه، واضعاً نصب عينيه المباراتين الوديتين مع بوليفيا والولايات المتحدة قبل بطولة كوبا أمريكا، التي تبدأ في 20 يونيو (حزيران) في الولايات المتحدة.

وذكر الاتحاد الكولومبي لكرة القدم أن لاعب الوسط سيباستيان غوميز (لاعب كوريتيبا)، كان عاشر لاعب ينضم إلى المعسكر بعد جيمس رودريغيز (ساو باولو البرازيلى)، والحارس كاميلو فارجاس (أطلس المكسيكي)، ودانييل مونيوز ( كريستال بالاس الانجليزي) وماثيوس أوريبي (السد القطري).

اضافة اعلان
 

كما بات تحت تصر لورينزو الجناح لويس سينيستيرا (بورنموث الانجليزي)، ولاعب الوسط جيفرسون ليرما (كريستال بالاس)، والمهاجم جون جادر دوران (أستون فيلا الانجليزي)، ولاعب الوسط ياسر أسبرييا (واتفورد الانجليزي)، والظهير الأيسر ديفر ماتشادو ( لينس الفرنسي).
وأجرى اللاعبون تدريباً في صالة الألعاب الرياضية وعلى الملعب، حيث قاموا بتدريبات تكتيكية. ومن المقرر أن يقوموا اليوم الخميس بجلستي عمل، وفقاً لبيان الاتحاد.
وهكذا تستعد كولومبيا لخوض مباراتين وديتين، الأولى أمام الولايات المتحدة في الثامن من يونيو (حزيران) على ملعب فيديكس فيلد في مدينة لاندوفر (ميريلاند)، والأخرى أمام بوليفيا في الـ15 من نفس الشهر على ملعب برات آند ويتني في إيست هارتفورد (كونيتيكت).


وتنافس كتيبة لورينزو في بطولة كوبا أمريكا ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا البرازيل وباراغواي وكوستاريكا.