السبت 20-04-2024
ملاعب

نادي جريميو البرازيلي يعسكر في الدوحة

1682348427


ملاعب - يواصل فريق جريميو باريوري البرازيلي معسكره التدريبي الذي ينظمه في قطر وذلك للاستفادة من البنية التحتية المتميزة التي تتوفر في دولة قطر، وتعويد لاعبيه على الأجواء في قطر التي باتت محط أنظار العالم والوجهة المفضلة للعديد من الأندية العالمية.

اضافة اعلان
 

وخاض الفريق البرازيلي الذي يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين أحدهم رفيق درب نيمار لاعب باريس سان جيرمان، حيث خاض الفريق العديد من التدريبات في قطر.

 

حيث يخوض الفريق البرازيلي تدريباته على عدة ملاعب في قطر بهدف التعرف على قطر التي نظمت أفضل نسخة من كأس العالم فيفا قطر 2022.

 

ويعتبر فريق جريميو باريوري الذي تأسس عام 1989 من فرق الوسط في البرازيل ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين الذين يمتلكون مهارات مميزة من جانبه أعرب أوبردان سيلفا رئيس نادي جريميو باريوري عن سعادته بالتواجد في قطر بهدف التعرف عليها والاستفادة من البنية التحتية المتوفرة في قطر التي نظمت افضل نسخة في تاريخ مونديال كأس العالم.

 

وقال رئيس النادي، قطر تعتبر من أفضل الأماكن في العالم التي تتوفر فيها جميع الإمكانيات لإقامة معسكر تدريبي ناجح واكد ان القطريين يهتمون بأدق التفاصيل المتعلقة بكرة القدم وهذا الأمر شجعنا على إقامة التدريبات هنا في قطر وهذا الأمر شاهده العالم أجمع خلال مونديال قطر 2022 وكشف عن تواصل عدد من الأندية القطرية مع وسطاء لهم علاقة بالنادي البرازيلي مع اجل استطلاع الرأي بخصوص التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين في الفريق البرازيلي وبهذا الخصوص أود التأكيد ان أبواب النادي البرازيلي مفتوحة للتعاون مع جميع الأندية القطرية مشيرا الى الفريق الذي يضم لاعبين صغار السن يسعى الى التركيز على التدريبات وخوض مباريات ودية خلال المعسكر.

 

ومن ابرز اللاعبين في صفوف النادي روميلسون أيموريس دا سوليد جونيور وصموئيل جوميز ساليس دوس سانتوس ونيكولاس فرانسيسكو سانتوس دي باروس وجابريال كريستوفر ناسيمنتو سوزا ولويس هنريكي سيلفيرا دا سيلفا فيلو.

 

وأكد أن الأكاديمية الخاصة بالنادي تستقطب العديد من اللاعبين المميزين من المناطق الفقيرة في البرازيل والذين لم تتاح لهم فرصة اللعب في اندية كرة القدم مشيرًا إلى الأكاديمية تركز على اللاعبين الموهوبين.

 

واوضح ان الاعمار اللاعبين من 16 - 20 سنة، مشيرا الى الاكاديمية سبق لها ايفاد بعض اللاعبين البرازيليين الى الدوري القطري.