الإثنين 19-04-2021
ملاعب

ميسي ورفاقه يبحثون عن العودة للانتصارات

358BFCF9-3E9F-4279-8CAE-561135F91F4F

ملاعب - أنس عشا

يسعى المنتخب الأرجنتيني لتجاوز خيبة التعادل مع البارغواي في الجولة الماضية، عندما يرتحل لبيرو لمواجهة منتخبها فجر الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر " 2022" .

اضافة اعلان
 

ولا يمر منتخب البيرو بأفضل أحواله، فالفريق لم يحقق أي انتصار في التصفيات حتى الآن واكتفى بتعادل يتيم بالجولة الافتتاحية مع البارغواي بهدفين لمثلهما، وضعه في المركز الثامن على سلم الترتيب بنقطة وحيدة، على عكس الأرجنتين الوصيفة بـ "7" نقاط، وهو الأمر الذي يضع رفاق ميسي بموقف جيد على عكس تصفيات كأس العالم روسيا "2018" والتي شهدت تأهل التانجو بصعوبة بالغة.

 

ولا تنحصر قائمة المنتخب الأرجنتيني بليونيل ميسي، فالفريق يقدم أداء جماعي جيد بالتصفيات حتى الآن، ويمتلك لاعبين مميزين أمثال نجم إنتر ميلان الإيطالي لاوتارو مارتينيز و جناح باريس سان جيرمان انخيل دي ماريا، فيما يفتقد لنجمي مانشستر سيتي الإنجليزي أجويرو ويوفنتوس الإيطالي باولو ديابالا للإصابة.

 

وقبل هذه المباراة سيحل المنتخب البوليفي ضيفاً على البارغواي، في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين بالنسبة للفريقين الطامحين بالنقاط الثلاث، حيث تحل البارغواي خامسة بـ "5" نقاط، فيما تتذيل بوليفيا الترتيب بدون نقاط .