الأحد 18-04-2021
ملاعب

بدون نيمار وكوتينيو وسواريز ،، البرازيل تواجه الأورغواي

8314575_1602657812

ملاعب - أنس عشا
سيشهد ستاد سينتيناريو بالأورغواي، محاولة أصحاب الأرض لإلحاق الخسارة الأولى بمنتخب البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر " 2022"، والالتحاق بها في الصدارة.

البرازيل تسير بطريقة مميزة حتى الآن؛ فالفريق بالمركز الأول بـ "9" نقاط من "3" مباريات، وسجل لاعبوه "10" أهداف فيما اهتزت شباكهم في مناسبتين، بينما لا تبدو الأورغواي بموقف سيئ فالفريق يتقاسم المركز الثالث مع الأكوادور بـ "6" نقاط لكل منهما.

وسيفتقد المنتخب البرازيلي لنجميه نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وكوتينيو لاعب برشلونة الإسباني بداعي الإصابة، ولكنه يمتلك أسماء جيدة وقادرة على صناعة الفارق مثل نجوم الدوري الإنجليزي روبرتو فيرمينو، ريشارليسون وغابريال خيسوس .

اضافة اعلان
 

أما الأورغواي فستخسر هدافها الأول لويس سواريز بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مما يعني أن الاعتماد الكلي سيكون على مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي أدينسون كافاني االذي تمكن من هز شباك كولومبيا في المباراة الماضية .

 

يذكر أن منتخب الأورغواي لم يتمكن من الفوز على نظيره البرازيلي منذ عام "2011"؛ حيث تواجها في "9" مباريات ابتسمت "7" منها للبرازيل وكان التعادل في مناسبتين.