الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تعادل مثير بين أتلتيكو مينيرو وبالميراس

image


ملاعب - وكالات 

 

تعادل أتلتيكو مينيرو مع مضيفه بالميراس بنتيجة 2 ـ2 في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة 35 للدوري البرازيلي لكرة القدم.

اضافة اعلان
افتتح بالميراس التسجيل في الدقيقة 27 من الشوط الأول عبر ويسلي، وعادل النتيجة زراتشو في الدقيقة 35، وعاد بعدها بالميراس إلى التقدم عبر ديفيرسون عند الدقيقة 57 وعادل هالك النتيجة مرة أخرى عند الدقيقة 60.

ورفع أتلتيكو مينيرو رصيده إلى 75 نقطة في الصدارة، بينما وصل بالميراس للنقطة 59 في المركز الثالث.

كان الشوط الأول متوترا وشهد العديد من الأخطاء، وخلق بالميراس أول فرصة في الدقيقة 11 بعد ركلة حرة حولها رينان بضربة رأس أبعدها الحارس إيفرسون لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 27 ، أرسل جابرييل فيرون ويسلي كرة مباشرة في الزاوية اليسرى للحارس إيفرسون مسجلا الهدف الأول لبالميراس.

 وبالدقيقة 35  عادل أتلتيكو مينيرو النتيجة في مناورة جيدة على الجهة اليسرى، ولعب أرانا كرة في المنطقة لجاير الذي أعادها إلى أرانا ليسددها صاروخية ردت من الحارس جيلسون ليكملها زراتشو في الشباك متعادلا لمينيرو.

 

بدأ أتلتيكو مينيرو الشوط الثاني بتغيير حيث دخل كينو بدلاً من دييجو كوستا، وسدد باتريك دي باولا ركلة حرة مباشرة تصدى لها إيفرسون.

في الدقيقة 52 سدد دانيلو باربوسا الكرة واصطدمت بيد جونيور ألونسو، وعاد الحكم لتقنية الفيديو وأعلن عن ركلة جزاء لبالميراس حيث نفذها باتريك دي باولا وقام إيفرسون بصدها ببراعة.

وبالدقيقة 57 سجل ديفيرسون الهدف الثاني لبالميراس برأسية مميزة.

وأدرك مينيرو التعادل في الدقيقة 60 حيث استقبل فارغاس الكرة ومررها بدوره إلى ناثان سيلفا، الذي لعبها بدوره إلى هالك لينهيها في شباك بالميراس بصاروخية رائعة.

ووصل هالك مرة أخرى إلى منطقة بالميراس في الدقيقة 74 حيث سدد كرة قوية ولكن الحارس جايلسون كان لها بالمرصاد.