الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

أتلتيكو مينيرو وكورينثيانز يقاسمان بالميراس صدارة الدوري البرازيلي

image


ملاعب - وكالات

تقاسم فريقا أتلتيكو مينيرو وكورينثيانز مع بالميراس صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم بعدما تغلب أتلتيكو على آفاي 2 / 1 وتعادل كورينثيانز مع أمريكا مينيرو 1 / 1 مساء الأحد ضمن المرحلة الثامنة من المسابقة.

اضافة اعلان
 


وفي مباراتين أخريين، تغلب أتلتيكو باراناينسي على كويابا 1 / صفر وفلامينجو على فلومينينسي 2 / 1 .

 


وتقدم آفاي على أتلتيكو مينيرو بهدف سجله مورانو في الدقيقة 41 لكن أتلتيكو حسم المباراة لصالحه بهدفين سجلهما هالك وإدواردو ساشا في الدقيقتين 53 و66 .

 


وارتفع رصيد أتلتيكو مينيرو بذلك إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف بالميراس وأمام كورينثيانز، بينما تجمد رصيد آفاي عند عشر نقاط في المركز الرابع عشر.

 


وتعادل كورينثيانز مع أمريكا مينيرو 1 / 1، حيث افتتح ألويسيو دوس سانتوس التسجيل لأمريكا مينيرو في الدقيقة 67 ثم تعادل كورينثيانز بهدف للاعب جوستافو موسكويتو في الدقيقة 82 .

 


وتغلب فلامينجو على فلومينينسي 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد فلومينينسي عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

 


وتقدم فلومينينسي بهدف سجله جيرمان كانو في الدقيقة العاشرة ثم رد فلامينجو بهدفين سجلهما أندرياس بيريرا وجابرييل باربوسا في الدقيقتين 34 و57 .

 


ورفع أتلتيكو باراناينسي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن بعدما تغلب على كويابا بهدف وحيد سجله فيكتور روكي في الدقيقة 85 .