الإثنين 29-04-2024
ملاعب

منتخب ناميبيا يسجل تأهلا تاريخيا إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا

e4268a9dc9


ملاعب -تعادل منتخبا ناميبيا ضد مالي سلبيًا خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "لاورينت بوكو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير القادم.

اضافة اعلان
 

بهذه النتيجة ضمن منتخب ناميبيا التأهل الى الدور التالي من بطولة كأس الأمم الإفريقية ضمن أفضل ثوالث، بعد حصوله على نقطة غالية من من منتخب مالي، في تأهل تاريخي يحدث للمرة الأولى.

وتصدر منتخب مالي جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 وعدم تلقي خسارة وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفا.

بينما حل منتخب جنوب أفريقيا بالمركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في كأس أمم أفريقيا برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي 2.

بينما تواجد منتخب ناميبيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في كأس أمم أفريقيا برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها وتسجيل هدفا وتلقي 4.

وتذيل منتخب تونس جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطتان فقط جمعها من التعادل في مباراتين والخسارة في لقاء 1 وتسجيل هدفا وتلقي 2.