الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

منتخب مصر ،، مواجهة الأمل الأخير أمام غينيا بيساو

image

ملاعب - وكالات

يخوض منتخب مصر عند الساعة التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت الأردن، مباراته الثانية فى الدور الأول ببطولة أمم أفريقيا 2021 أمام غينيا بيساو باستاد أرمدي أدجيا الذي استضاف مباراة الفراعنة الأولى فى البطولة الثلاثاء الماضى والتى انتهت بفوز النسور بهدف نظيف.

اضافة اعلان
 


ويتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا، بعد خسارة مباراة الجولة الأولى بدور المجموعات أمام نظيره النيجيرى بهدف دون مقابل، وتحتل نيجيريا الصدارة بثلاث نقاط، وتأتي السودان في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة ثم غينيا بيساو بنفس الرصيد ثالثا، وفي المركز الرابع والأخير يقبع الفراعنة بدون نقاط.

 


ويدخل منتخب مصر مباراة الليلة ولا بديل أمامه عن الفوز بالنقاط الثلاث، للحفاظ على آماله فى الصعود والتأهل إلى الدور الثاني بالبطولة خاصة أنه فى حال التعثر سيواجه شبح الخروج من الدور الأول وسينتظر حسابات الكاف لاختيار الأفضل من بين المنتخبات التى تحتل المركز الثالث للتأهل للدور التالي.

 


وعقد محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد النني لاعبو منتخب مصر، أكثر من جلسة مع باقي اللاعبين بفندق الإقامة للتخلص من آثار مباراة نيجيريا الأولى ببطولة أمم افريقيا، والتى خسرها الفراعنة بهدف نظيف، وحرص الثلاثي الكبير على تحفيز اللاعبين لتقديم مستوى ونتائج أفضل فى المرحلة المقبلة والتأكيد على الفوز أمام غينيا بيساو والسودان.

 


وتعاهد اللاعبون على ضرورة الفوز أمام غينيا بيساو والسودان للتأهل للدور الثاني، على أن يتم طيى صفحة نيجيريا نهائيا، كما طالب محمد صلاح وحجازي اللاعبين بالتحدث مع بعضهم بعيدا عن خطط كيروش المدير الفني لخلق الانسجام بينهم داخل الملعب.