الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مدرب الأهلي المصري: عودة الدوليين لا تعني مشاركتهم

cdn4.premiumread


ملاعب - أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي المصري جاهزية فريقه لمواجهة بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية «الإمارات 2021».

اضافة اعلان

وقال المدرب الجنوب أفريقي خلال المؤتمر الصحفي للقاء الذي يقام غداً على استاد آل نهيان: «ليس من الصدفة أن يشارك فريق بالميراس للمرة الثانية على التوالي معنا في كأس العالم للأندية، هو فريق كبير أيضاً، ونحن مستعدون له على الرغم من التحديات التي نواجهها».

 

وفيما يتعلق بمشاركة لاعبي الفريق العائدين من المشاركين مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية قال: «هم بالطبع أحد عناصر الفريق المهمة وقد غامرنا بتسجيلهم في قائمة الفريق بكأس العالم للأندية، لأننا كنا نؤمن أن الفريق سيتأهل للمرحلة التالية من البطولة، لكن عودتهم للانضمام للفريق لا تعني مشاركتهم معنا في نصف النهائي أمام بالميراس».

 

وتابع موسيماني: «لدينا في الفريق لاعبون رائعون أيضاً استطاعوا أنه يتأهلوا إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية هم أيضاً أصحاب أفضلية وقدموا الكثير للفريق».


وأضاف مدرب الأهلي المصري: «نعلم جيداً أن مباراة بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية ستكون صعبة، لقد فزنا عليهم في النسخة الماضية بركلات الترجيح، وهم الآن أصحاب أفضلية عنا، حيث لا توجد لديهم إصابات مثلنا أو غيابات، كما لم يخوضوا مباراة قبل يومين، لكننا في النهاية مستعدون بكل قوة للمباراة».


وأكمل موسيماني: «ما ننظر إليه الآن هو رفع اسم الأهلي عالياً وأن نمثله بأفضل صورة من خلال اللعب الجيد، وأن نكون حذرين للغاية من الفريق المنافس خاصة أنه يمتدحنا كثيراً، وهذا الأمر يجعلنا حذرين بشكل أكبر».