الخميس 02-05-2024
ملاعب

لاعب صن داونز: اعتدنا أجواء الوداد.. وجاهزون لأي سيناريو

afp_20230422_20230422-afp_33dp3kj_afp


ملاعب-يرى المغربي عبد المنعم بوطويل، المحترف بصفوف ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، أن مواجهة الوداد اليوم الأحد في ذهاب نهائي الدوري الأفريقي، ستكون صعبة على كلا الفريقين.
اضافة اعلان

وأضاف في تصريح لقناة (الرياضية): "سنواجه الوداد بقاعدته الجماهيرية العريضة والتي تشكل أحد نقاط قوته، لكن الأجواء لن تكون غريبة علينا، لأن فريقنا تعوّد عليها".

وأشار بوطويل، إلى أن صن داونز استعد جيدا للمباراة ويسعى لتسجيل نتيجة إيجابية، من أجل العودة إلى جنوب أفريقيا بحظوظ كبيرة في حصد اللقب.


وأوضح: "نحن مستعدون لكل سيناريوهات المباراة، لكننا نعرف أن الوداد سيهاجم بكل إمكانياته للتسجيل، سنلتزم بتعليمات المدرب وتوجيهاته".

وختم بوطويل: "اليوم سنخوض الشوط الأول من النهائي، بينما الشوط الآخر في جنوب أفريقيا، لكن هذه المباراة تبقى جزءًا مهما من النهائي، لذلك نحن مطالبون بتسجيل نتيجة إيجابية".

ويحصل بطل الدوري الأفريقي على مكافأة مالية قدرها 4 ملايين دولار، والوصيف على 3 ملايين دولار، والفرق المتأهلة إلى نصف النهائي على مليون و700 ألف دولار، والفرق المشاركة في ربع النهائي على مليون دولار.
 
جدير بالذكر أن صن داونز تأهل إلى النهائي على حساب الأهلي المصري، بعدما فاز عليه 1-0 في جنوب أفريقيا وتعادل معه سلبيا في الإياب.
 
أما الوداد المغربي، فقد تأهل على حساب الترجي التونسي بركلات الترجيح، بعدما فاز في المغرب 1-0 وخسر في تونس بنفس النتيجة.