السبت 13-04-2024
ملاعب

كولر: مواجهة يانغ أفريكانز لن تكون سهلة

20242291784751355


ملاعب - أكد المدير الفني للنادي الأهلي المصري، مارسيل كولر، أن الفريق هدفه تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط خلال مواجهة يانغ أفريكانز بطل تنزانيا في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحافي الذي عُقد اليوم الخميس: إن "فريق يانغ أفريكانز أظهر قدرات جيدة في المباراة التي جمعت الفريقين في تنزانيا، وخلال الجولة الماضية في دور المجموعات وحقق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري بأربعة أهداف، وهو ما يؤكد قوة الفريق وأن مواجهته غداً لن تكون سهلة".

اضافة اعلان

وشدد المدير الفني على أن الفريق يحتاج إلى كامل تركيزه غدا أمام يانغ أفريكانز للحصول على الثلاث نقاط.
وأضاف: أن "محمد عبدالمنعم اشتكى من آلام في المباراة السابقة أمام بلدية المحلة، وفضل استبداله كإجراء احترازي، واليوم سيتم تقييم حالته خلال المران الختامي وحسم موقفه من المشاركة غداً.

 

وأوضح أن هناك إصابات عدة داخل صفوف الفريق، ولكن في الوقت نفسه يوجد عناصر قادرة على التعويض في جميع المراكز ومن بينها خط الدفاع بعد الإصابة التي أبعدت ياسر إبراهيم عن المشاركة مع الأهلي.
وقال: إن "إهدار الفرص والتسجيل جزء من كرة القدم وأنه يأمل كمدرب في وجود حالة من التركيز أمام المرمى واستغلال لاعبي الفريق كل فرصة للتسجيل".
ووجه مارسيل كولر رسالة إلى جماهير الأهلي في ختام تصريحاته، طالبهم فيها بالحضور بكثافة خلال المباريات الرسمية التي يخوضها الفريق موضحاً أن جماهير النادي دائماً ما تطالبه بالفوز بأفريقيا، وهذا الأمر يحتاج إلى تعب ومجهود كبير، وفي نفس الوقت يحتاج إلى حضور الجماهير ودعمهم للاعبين خلال المباراة باعتباره أمراً في غاية الأهمية.


وشدد في الوقت نفسه على أن الأهلي فريق كبير ولديه قاعدة جماهيرية عريضة، والفريق يحتاج إلى حضور جماهيره بنفس القوة والكثافة في جميع المباريات.