الأربعاء 17-04-2024
ملاعب

طبيب الأهلي يكشف تطورات حالة الشناوي وديانج

طبيب-الأهلي-يتحدث-عن-إصابة-أليو-ديينج-560x315


ملاعب - كشف طبيب الأهلي، أحمد جاب الله، تفاصيل حالة ثنائي الفريق المصاب محمد الشناوي وأليو ديانج.
اضافة اعلان

وقال طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي اليوم: "المالي أليو ديانج، لاعب الفريق خضع لفحوصات طبية، وتم عرضها على خبراء داخل وخارج مصر لحسم موقفه بعد شكوى اللاعب من آلام في الركبة".

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن الاتجاه الأقرب إلى الآن في حالة ديانج هو عمل جراحة منظار استكشافي للركبة عقب اكتمال الفحوصات الطبية واتخاذ القرار النهائي.

وقال جاب الله إن ديانج اشتكى من آلام في الجزء الداخلي للركبة خلال مشاركته مع منتخب مالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخرا في كوت ديفوار، وأن الشكوى تكررت أكثر من مرة خلال تواجده مع منتخب بلاده.

وشدد أحمد جاب الله على أنه تعامل مع شكوى ديانج بجدية شديدة من خلال إجراء فحوصات طبية له؛ للتعرف على سبب الشكوى وتحديد العلاج المناسب له.

وحول موقف الشناوي قال: اللاعب يخوض الجزء الأخير في المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي بعد الجراحة التي أجراها في الكتف، عقب تعرضه للإصابة خلال مشاركته المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف: "الشناوي يسير بخطوات جيدة في برنامجه التأهيلي، وبمجرد الانتهاء من المرحلة الأولى في البرنامج التأهيلي سيتم تحديد موعد سفره إلى الخارج لتنفيذ المرحلة الثانية في التأهيل أو بقائه في مصر وجميع الاحتمالات قائمة".

وأكد رئيس الجهاز الطبي أنه سيتم اتخاذ الخطوة المقبلة في تأهيل الشناوي بما يخدم مصلحة اللاعب، لافتا إلى أن الاتجاه الأقرب إلى الآن خوض الحارس الدولي الفترة الثانية من البرنامج التأهيلي خارج مصر.