الجمعة 19-04-2024
ملاعب

عبدالحفيظ يكشف سر الفوز على الترجي

2023513122437855LE


ملاعب - قال مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، إن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام الترجي التونسي، وذلك في المواجهة التي انتهت بفوز الأهلي 3-0 أمس الجمعة، في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، سجل بيرسي تاو الهدفين الأول والثاني للأهلي في الدقيقتين الثامنة و55 ثم أضاف محمود عبد المنعم "كهربا" الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 75.

اضافة اعلان
 

وقال عبد الحفيظ في تصريحات نشرها الأهلي عبر موقعه الرسمي، إن مباراة الترجي كانت صعبة في التحضير لها بسبب ضغط المباريات، ولكن شخصية الأهلي كانت حاضرة في تونس، وتمكن الفريق من تجاوز عقبة مباراة الذهاب.
وأشار عبد الحفيظ إلى أن بطاقة التأهل للدور النهائي ما زالت معلقة حتى مباراة الإياب المقررة في إستاد القاهرة الدولي الجمعة المقبل، مؤكداً أن هناك شوطاً ثانياً في القاهرة ينتظر الفريقين.
وأكد عبد الحفيظ: "مباراة الإياب ستكون صعبة لأنها أمام منافس قوي له سمعته وتاريخه في دوري الأبطال، وسنتحدث رفقة الجهاز الفني مع اللاعبين بضرورة طي صفحة مواجهة الذهاب، والاستعداد بكل قوة لمواجهة الإياب، والتي سنتسلح خلالها بجماهيرنا من أجل حسم الأمور والتأهل للنهائي".