الخميس 30-06-2022
ملاعب

رد فعل الأهلي بعد إصابة عبدالمنعم في مباراة مصر والسنغال

19_2022-637838509948221405-822


ملاعب - وكالات

 حرص مسؤولو النادي الأهلي، على الاتصال بمحمد عبدالمنعم لاعب الفريق من أجل الاطمئنان على حالته بعد إصابته خلال مشاركته مع منتخب مصر أمس أمام السنغال في ذهاب جولة الحسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

اضافة اعلان
 

الأهلي يتواصل مع عبدالمنعم للإطمئنان عليه
أطمأن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي والدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق على  عبد المنعم الذي غادر مباراة السنغال أمس بعد إصابته بكسر في الأنف حيث تم نقله للستشفي سريعاً لعلاجه.


وأجرى محمد عبدالمنعم صباح اليوم، عملية جراحية في الأنف، وبالتالي تأكد غيابه بشكل رسمي عن مواجهة الإياب أمام السنغال والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

وفاز منتخب مصر على السنغال بهدف دون رد، سجله المدافع ساليو سيس بالخطأ في مرماه بعد أن اصطدمت الكرة به وذلك في مباراة ذهاب الجولة الحاسمة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

 

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر استدعاء المدافعين علي جبر ورامي ربيعة لمعسكر الفراعنة لتعويض غياب محمد عبدالمنعم المصاب، ومحمود الونش الموقوف بداعي تراكم البطاقات الصفراء بعد حصوله أمس على إنذار أمام السنغال في مباراة الهاب.

ويلتقي منتخب مصر مع السنغال يوم الثلاثاء المقبل 29 مارس، في إياب جولة الحسم، على ملعب عبدالله واد في العاصمة السنغالية داكار.