الأحد 03-07-2022
ملاعب

خسارة إفريقية للنجم الساحلي التونسي

النجم-الساحلي-1-e1612701816525


ملاعب - وكالات

تكبد النجم الساحلي مساء اليوم الأربعاء، هزيمة قاسية أمام مضيفه ساليتاس البوركيني بهدف دون رد، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

اضافة اعلان
 

 


وكان النجم الساحلي قد اضطر للقيام بتغيير حارسه  الأول أيمن المثلوثي، قبل انطلاق اللقاء بلحظات بسبب إصابة الأخير خلال العمليات الإحمائية، ليدخل مكانه الحارس الثاني رامي القابسي.

 


وأتيحت لفريق جوهرة الساحل فرصتين لافتتاح النتيجة خصوصا في الدقيقة 19 عن طريق فرج القيرماني، بعد أن مهد له وجدي كشريدة كرة ذهبية.

أخذ ساليتاس بزمام الأمور وهدد مرمى رامي القابسي في عديد المرات وكاد أن ينجح في الدقيقة 22 عن طريق بواسي، لكن الحارس رامي القابسي أنقذ الموقف مثلما فعل في الدقيقة 41 لما تصدى لتصويبة ساميايا.

وضغط الفريق البروكيني على مناطق النجم وكاد أن يسجل في الدقيقة 43 هدفا عن طريق أبوبكر تراوري الذي وجه تصويبة قوية مباغتة تألق أمامها رامي القابسي وأخرج الكرة إلى الركنية.


وصمد دفاع النجم الساحلي طوال المواجهة، إلا أنه في الدقيقة 83 وعلى إثر خروج غير موفق للحارس رامي القابسي، قدم صالح الحرابي هدية للاعب ساليتاس أوليفار ووضعه أمام شباك النجم الخالية، ولم يفوت الأخير الفرصة مسجلا هدف اللقاء الوحيد.

 


هذا الفوز أعاد ساليتال للسباق وأنعش حظوظه في المراهنة على التأهل، بعد أن أصبح في رصيده 3 نقاط محتلا المركز الثالث، فيما تجمد رصيد النجم الساحلي عند 3 نقاط في المركز الثاني.