الأحد 28-04-2024
ملاعب

حقيقة إقالة مدرب المريخ السوداني قبل مباراة الأهلي

RTX95YCD


ملاعب - أوضح حازم مصطفى، رئيس نادي المريخ السوداني، اليوم الثلاثاء، حقيقة رحيل الإنجليزي لي كلارك المدير الفني للفريق، قبل مباراة الأهلي المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.
اضافة اعلان


المريخ ينفي رحيل مدربه قبل مباراة الأهلي
وأكد مصطفى في تصريحات إذاعية قائلاً:”لم نصدر بيانات بشأن لي كلارك على صفحة المريخ السوداني الرسمية، وجميعها بيانات مفتعلة، والأمور تسير على ما يرام، وهناك أشخاص هدفهم ضرب استقرار الفريق قبل مباراة الأهلي”.

وأضاف: “كان هناك اختلافاً في وجهات النظر بين أعضاء المجلس بشأن مكان مباراة الأهلي، ولكن الشائعات حول المدرب يثيرها أعضاء المجلس السابق بإذدار بيانات وهمية لا صحة لها”.

وتابع: “وليس هناك انقسام داخل مجلس الإدارة الحالي بشأن كلارك، وسأصل للقاهرة فى غضون ساعات لحضور مباراة المريخ والأهلي”.


وأكمل: “لم نتدخل في عمل لي كلارك رغم أن هناك بعض الاخطاء الفنية سواء في التغييرات أو التشكيل أدت لفقدان بعض النقاط، والأداء في مباراة الهلال لم يكن جيد مقارنة بالأداء في مباراة الأهلي، وحدث خطأ بعد أن تعادلنا ولم نجري تغييرات موفقة للدفاع عن النتيجة، ولكني احترم وجهة نظر المدرب فى هذا الشأن”.

واستطرد: “نحن في حالة فنية رائعة لتقديم مباراة ممتعة، وتحدثت مع اللاعبين بأن يغلقوا أذانهم عن ما يدور حولهم ووعدوني بتقديم مباراة قوية، لتشريف الكرة الإفريقية وسط روح رياضية عالية تعكس العلاقة الرائعة بين المريخ والأهلي”.


موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المريخ السوداني
ويضرب فريق الأهلي موعداً في مباراته المقبلة ضد مضيفه المريخ السوداني، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “المريخ”، في إطار الجولة الخامسة من البطولة الإفريقية.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام المريخ في تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت القاهرة، و5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الأولى بالبطولة الإفريقية برصيد 4 نقاط، متساوياً في عدد النقاط مع المريخ المتواجد بالمركز الرابع.