الخميس 25-04-2024
ملاعب

حالة تركيز شديدة في الأهلي قبل لقاء الترجي التونسي

8K6A4665-60c878bdb1994-1


ملاعب - وكالات 

أكد سيد عبدالحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، استمرار الحظر الإعلامي على لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة ، خصوصا أن الأهلي لديه مباراة مهمة أمام الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل على ملعب الأهلي .

اضافة اعلان
 

وشدد عبدالحفيظ على ضرورة الحفاظ على حالة التركيز لدى لاعبي الأهلي ، لاسيما أن التأهل لم يحسم بعد ، والفريق فاز في الشوط الأول على الترجي في تونس ، ومازال هناك شوط ثاني في مباراة العودة بالقاهرة .

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بعد غدٍ الثلاثاء في إطار الاستعداد الخاص بمباراة العودة أمام الترجي التونسي .


وكان بيتسو موسيماني ، المدير الفني للأهلي ، قد قرر إقامة معسكر مغلق للفريق لمدة ٤٨ ساعة ؛ للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين ، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي ، في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها بالقاهرة يوم السبت المقبل . 

وحصل لاعبو الأهلي ، بقرار من بيتسو موسيماني على راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ٤٨ ساعة ، وذلك لتخفيف الحمل التدريبي على اللاعبين ، ومنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس ، عقب خوض مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي ، التي أقيمت مساء السبت في تونس .