الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

جماهير الترجي تستفز الأهلي بلافتات مثيرة - صور

475987Image1


ملاعب - استفز جماهير نادي الترجي التونسي نظيره الأهلي المصري بلافتات مثيرة قبل اللقاء المرتقب الذي يجمع الفريقين، السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، منها “قادمون لإسقاط فرعون”.

اضافة اعلان
 

وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي لافتات جماهير نادي الترجي التونسي أثناء توديعها لبعثة الفريق في مطار قرطاج قبل السفر و التوجه الي القاهرة لمواجهة نادي الأهلي المصري في إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال.

 

وكانت مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا قد انتهت بفوز الأهلي المصري على الترجي التونسي في عقر داره في رادس بهدف نظيف أحرزه مهاجم الشياطين الحمر محمد شريف

 

ويدخل الأهلي المصري مباراة الإياب ضد الترجي التونسي عقب تتويجه باللقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية. ويطمع العملاق الأحمر في تكرار إنجازه بالتتويج بالبطولة الإفريقية لعامين متتاليين.


وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي من أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على صن داونز الجنوب إفريقي بمجموع المباراتين في القاهرة وبريتوريا بنتيجة 3-1.


في المقابل تأهل الترجي التونسي لملاقاة الأهلي المصري بعد نجاحه في إقصاء فريق شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح (3-2) بعد نهاية مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-2.