الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

تريزيجيه: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا

614e455f135af31af3aa2c2f6bcbab0a-1


ملاعب - وكالات 

 

أكد محمود حسن تريزيجيه، جناح منتخب مصر، أن هدف “الفراعنة” الأول هو التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية، مشيرًا إلى أن الفوز على السودان كان مستحقًا.

اضافة اعلان
 

وشارك تريزيجيه في فوز منتخب مصر على السودان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

 

وقال تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “هدفنا هو التتويج ببطولة أفريقيا وأسعاد الشعب المصري بأكمله، حيث كان الهدف الرئيسي هو التأهل إلى الدور ثمن النهائي وبالفعل نجحنا في ذلك”.

وأضاف: “أبارك للشعب المصري على التأهل، وأعتقد أن هذا الفوز كان مستحقًا نظرًا لما قدمناه في المباراة، لكنني أحترم ما قدمه المنتخب السوداني”.

 

واختتم حديثه بقوله: “نلعب كل مباراة على حدى والأهم اليوم هو الفوز، الأداء يتحسن ونفرح الشعب المصري بالبطولة لأنه هدفنا منذ خروجنا من مصر”.

ورفع المنتخب المصري رصيده للنقطة السادسة في وصافة ترتيب المجموعة الرابعة، ليلحق بالمتصدر نيجيريا صاحب العلامة الكاملة بـ3 انتصارات متتالية إلى الدور ثمن النهائي.

وسيلعب المنتخب المصري مباراته في الدور ثمن النهائي يوم الأربعاء الموافق 26 يناير الجاري، أمام متصدر المجموعة الخامسة والذي سيتم تحديده اليوم الخميس.