الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الوداد يخشى اللحاق بغريمه اللدود بسبب الملعب المائي

134288443-3889483381113667-7679669924117741343-o


ملاعب - وكالات

يخوض فريق الوداد الرياضي البيضاوي المغربي مواجهة صعبة أمام ضيفه فريق الملعب المالي، اليوم الأربعاء، الموافق 6 يناير 2021، ضمن مباريات إياب دور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

اضافة اعلان

فريق الوداد الرياضي البيضاوي المغربي تلقى هزيمة خارج أرضه أمام الملعب المالي، بهدف نظيف، في مباراة الذهاب بدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


ولن تكون مهمة الوداد الرياضي البيضاوي المغربي سهلة أمام فريق الملعب المالي، حيث يحتاج للفوز بفارق هدفين لضمان التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكلفت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم الحكم المصري عمر أمين بتفقد مركب محمد الخامس صباح يومه الأربعاء, للحسم في إمكانية استضافته لمباراة الوداد الرياضي ضد الملعب المالي برسم إياب الدور الأول لدوري أبطال افريقيا.

وكشف مصدر مسؤول أن تقرير الحكم المصري الذي عينته الكاف لقيادة مباراة الوداد ضد الملعب المالي, سيكون حاسما في تأجيل المباراة ليوم واحد أو نقلها إلى ملعب أخر, بعدما تضررت أرضية مركب محمد الخامس كثيرا جراء الأمطار التي تهاطلت على مدينة الدارالبيضاء أمس الثلاثاء.

وتسببت أرضية مركب محمد الخامس في إقصاء الرجاء البيضاوي أمس الثلاثاء ضد تونغيت السينغالي, بعدما وجد لاعبو الفريق الأخضر صعوبة في التحكم في الكرة, لينتقل الطرفان للضربات الترجيحية التي إبتسمت للفريق السينغالي.


وبالطبع بعد خروج الغريم التقليدي فريق الرجاء الرياضي البيضاوي من بطولة دوري أبطال إفريقيا مبكرًا على يد فريق تونجيث السنغالي، سيكون هناك تخوف من جانب فريق الوداد من اللحاق بجارهم اللدود.