السبت 20-04-2024
ملاعب

شبيبة القبائل والقطن الكاميروني أبرز المتأهلين بالكونفدرالية

Eq9tZf3XUAAvJ0E


ملاعب - وكالات

حسم فريق شبيبة القبائل الجزائري تأهله لدور الـ32 مكرر بالنسخة الحالية بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما حقق فوزا غاليا على ضيفه جيندارميري ناشونال من النيجر، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ32 الأول للبطولة.

اضافة اعلان
 

وسجل هدفي الفوز للفريق الجزائري كل من رضا بن سايح في الدقيقة السابعة وجوبا أوقاسي في الدقيقة الـ60 من عمر اللقاء.


وكان شبيبة القبائل حقق فوزًا قاتلا من أنياب نظيره جيندارميري بطل النيجر بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير في ذهاب دور الـ32 الأول لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2020-21.


كما تأهل فريق القطن الكاميروني للدور المقبل من كأس الكونفدرالية بفوزه على أرضه أمام منافسه جرين إيجلز الزامبي بهدف نظيف.


وفى سياق متصل، كشف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد إجراء قرعة دور المجموعات لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية على الترتيب.


وحدد "كاف" عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، الثانية ظهر الجمعة المقبل، الموافق 8 يناير، موعداً لإجراء قرعة دور المجموعات لمسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية، في مقر الإتحاد الأفريقي بـ "القاهرة".  


وستشارك الأندية الفائزة من مجموع المبارتين في الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية، بعد مواجهة الخاسرين من مجموع مبارتي الدور التمهيدي لـ دوري أبطال إفريقيا.