السبت 20-04-2024
ملاعب

الكشف عن الملعب المستضيف لمباراة مصر والسنغال وعدد الجماهير

100-150135-egypt-senegal-afcon-final-2021-2


ملاعب - وكالات

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن عدد الجماهير في مباراة مصر والسنغال في تصفيات أفريقيا لكأس العالم.

اضافة اعلان
 


ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره السنغال، أحد أيام 23 أو 24 من شهر مارس المقبل، في مباراة الذهاب بالقاهرة.

 


وقال الكومي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا أف إم": "كيروش يحب اللعب على أرضية استاد القاهرة، والموافقة الكتابية ستصل اتحاد الكرة خلال ساعات".

 


وتابع: "وكانت هناك خطابات شفهية وتضمنت الموافقة على استاد القاهرة، وبحضور 50 ألف متفرج، والجهات الأمنية لن تبخل على منتخب مصر في حضور الجماهير، والقيادات قادرة على حماية الجماهير في أي منشأة رياضية".

 


وبسؤاله هل كيروش لديه متطلبات قبل مواجهتي السنغال قال: "عقد جلسة مع كابتن حازم إمام، وغدًا لدينا جلسة مع إمام وسيعرض كل متطلباته على طاولة الاجتماعات، وستكون موعد الجلسة في 12 ظهرًا".


وأكمل: "علمي أن كان هناك اجتماع مع خالد الدرندلي ووليد العطار، وهو تحدث على الفنادق الذي يتواجد بها معسكر منتخب مصر، وعن أماكن التدريبات والجيم الخاص بالفريق، وكل هذا تم توفيره وبحثنا إذا كان هناك معسكر في إسماعيلية، وقمنا بمعاينة ملعب استاد هيئة السويس الجديدة، وسيتم افتتاحه، والجميع وافق على افتتاحه بمنتخب مصر".

 


وأوضح: "كيروش يفضل الإسماعيلية أو القاهرة، وان شاء الله سيكون الجو مهيئا للمنتخب دون اختراق أو مضايقات للمعسكر، وممكن أن يبدأ قبل المباراة بعشرة أيام".

 

 

وأردف: "كيروش سيعود نهاية الإسبوع الحالي، لأنه في زيارة لأسرته بسبب مرض حفيدته من قبل بطولة كأس أمم أفريقيا، والمساعدين متواجدين ويحضرون مباريات الدوري، وتابعوا الأهلي في كأس العالم للأندية، لأنه قال أن منتخب مصر مفتوح أمام الجميع".

 


وعن تواجد مكافات في تأهل منتخب مصر لكأس العالم أجاب: "غدًا سيتم صرف المستحقات الخاصة بكأس أمم أفريقيا، وبالتأكيد سيكون هناك حوافز للاعبين".