الإثنين 29-04-2024
ملاعب

الزمالك يكشف موعد مواجهة ساجرادا في دوري أبطال إفريقيا

نادي-الزمالك-المصري-ك


ملاعب - وكالات

 

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، رسمياً منذ ساعات قليلة، عن موعد إقامة مباراة الفريق “الأبيض” أمام ساجرادا الأنجولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اضافة اعلان
 

وأصدر مسؤولو القلعة البيضاء بياناً عبر الموقع الرسمي، يؤكد تلقي إدارة الزمالك لخطاب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يفيد بتحديد موعد مباراة الفريق أمام ساجرادا.

وأوضح البيان أن مباراة الزمالك أمام ساجرادا ستقام على ملعب الفريق الأنجولي، يوم 19 من شهر فبراير الجاري، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويستهل فريق الزمالك مشواره في دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال، بمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي يوم السبت الموافق 12 فبراير، على ملعب “ستاد القاهرة”، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، عن وقوع فريق الزمالك في المجموعة الرابعة بجانب الوداد البيضاوى المغربى وبترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.

على صعيد آخر، يستعد فريق الزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، لملاقاة طلائع الجيش، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الخامسة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.