السبت 20-04-2024
ملاعب

الجزائر يواجه زيمبابوي في طريقه للحفاظ على لقبه

Ei1SjK1XYAE1kEl


ملاعب - وكالات

ينتظر عشاق الكرة العربية والجزائرية مباراة الجزائرو زيمبابوي، مساء اليوم الخميس، الموافق 12نوفمبر، على ملعب «5 جويلية 1962»، في إطار الجولة الثالثة من منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022.
اضافة اعلان

بدأ منتخب الجزائر بداية مبهرة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، حيث تغلب محاربي الصحراء على زامبيا بخماسية نظيفة في المباراة الافتتاحية، فيما تغلب على بوتسوانا بهدف دون رد سجله يوسف البلايلي.


ويدخل لاعبو منتخب الجزائر وهدفهم هو الفوز فقط للاستمرار في طريق الانتصارات والوصول للنقطة التاسعة والاقتراب بنسبة كبيرة للتأهل لكأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون.

وتحدث جمال بالماضي المدير الفني لمحاربو الصحراء عن لقاء زيمبابوي وقال: «كل فرصة لخوض مباريات تعتبر محطة نحو التحسن والتواجد سويا، نسعى لتحقيق التطور في كل مرة، منذ كأس أفريقيا 2019 لعبنا مباريات ذات مستوى عال ضد منتخبات قوية، لذا نتحسن باستمرار، نسجل أهدافا ونتلقى أهدافا قليلة، ولم نظهر أبدا بوجه شاحب».

على الجانب الاخر، يمتلك منتخب زيمبابوي 4 نقاط في وصافة المجموعة الثامنة ويسعي للفوز على الجزائر والوصول للنقطة رقم 7 واعتلاء صدارة المجموعة.