الخميس 02-05-2024
ملاعب

التعادل السلبي يحسم مواجهة وفاق سطيف والترجي بدوري الأبطال

في-قمة-تونسيه-جزائرية-تعرف-على-توقيت-مباراة-الترجي-ووفاق


ملاعب - وكالات

فرض نادي وفاق سطيف الجزائري التعادل السلبي بلا أهداف، على ضيفه الترجي الرياضي التونسي، في المواجهة التي جمعت بينهما، الجمعة، على ملعب "5 جويلية"، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

اضافة اعلان
 


ودخل نادي الترجي الرياضي التونسي المواجهة، وأعين نجومه على تسجيل الهدف الأول في الشوط الأول، لكن لاعبي وفاق سطيف الجزائري، استطاعوا في الدقائق الأولى امتصاص حماس الفريق الضيف.

وأضاع الترجي عدداً من الفرص الخطرة، لكن أبرزها ما فعله النجم غيلان الشعلالي، أطلق تسديدة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الـ(37)، لكنها اصدمت بالعارضة، ونجح لاعبو وفاق سطيف بإزالة خطورتها.

 


وهدّد الترجي مرمى أصحاب الأرض في 4 مناسبات، فيما سدد لاعبو وفاق سطيف على مرمى الحارس معز بن شريفية في مناسبيتن، لكن الفريق التونسي تمكن من تسيد الشوط الأول، الذي انتهى سلبياً بلا أهداف، بعدما وصلت نسبة استحواذه إلى 56 بالمئة.


وفي الشوط الثاني، قام المدرب راضي الجعايدي المدير الفني لنادي الترجي، بإدخال محمد بن علي حمودة، وحمدو الهوني، من أجل إعطاء دفعة قوية للهجوم، بالإضافة إلى الاعتماد على تحركات محمد بن علي رمضان.

 

 


وتصدى الحارس سفيان خضايرية حامي عرين نادي وفاق سطيف، لعدد من الفرص الخطرة، التي لاحت أمام نجوم نادي الترجي الرياضي التونسي، بعدما اعتمدوا على إطلاق التسديدات من خارج منطقة الجزاء، وسط تركيز صاحب الأرض على الهجمات المرتدة.

 

 


وفي الدقائق الأخيرة، حاول الترجي خطف هدف من منافسه، لكن لاعبي وفاق سطيف تراجعوا إلى مناطقهم الدفاعية، ومنعوا نجوم الفريق التونسي من تحقيق ما يخططون له، لتنتهي مواجهة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالتعادل السلبي بلا أهداف.