الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

الإصابة تهدد تاو قبل لقاء الهلال السوداني

corr_445_koo_445570


ملاعب - كشف الأهلي عن معاناة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأحمر، من إجهاد عضلي قبل مواجهة الهلال السوداني، بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.
اضافة اعلان

وشهد مران اليوم الخميس، مشاركة المالي أليو ديانج بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي، في الوقت الذي خاض فيه بيرسي تاو  تدريبات استشفائية، للتخلص من أي إجهاد عضلي وتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وانتظم حسين الشحات في التدريبات بعد غيابه عن مران الأمس بإذن من الجهاز الفني بسبب حالة وفاة... إذ شمل المران جزءا بدنيا وتدريبات الكرة، التي حرص خلالها الجهاز الفني للفريق على تطبيق العديد من الجوانب الفنية والخططية.

وانتظم رباعي الفريق: محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم، في المران الجماعي، بعدما اكتفوا أمس بجلسات استشفائية في الجيم والمشاركة في جزء من التدريبات الجماعية، ضمن البرنامج التدريبي المحدد لهم من الجهاز الفني، بعد عودتهم إلى القاهرة وانتهاء الأجندة الدولية.
 
وأدى ثلاثي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى مخلوف تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات، والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.