الخميس 25-04-2024
ملاعب

الأهلي يدعو الزمالك لاحتفاله بلقبي دوري الأبطال ونادي القرن

Marwan Mohsen


ملاعب - وكالات

تستعد إدارة النادى الأهلي المصري لإرسال دعوة للزمالك لحضور احتفالية الفريق الأحمر بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم 20 ديسمبر الجاري فى أحد الفنادق الكبرى، ومن المقرر أن تكون الاحتفالية مزودوجة، حيث ستشهد أيضاً الاحتفال بمرور 20 عاماً على التتويج بلقب نادى القرن الأفريقي.

اضافة اعلان

وتقوم إدارة الأهلي بدعوة رؤساء الأندية لحضور الاحتفالية، ومنهم المستشار أحمد البكري رئيس نادي الزمالك خاصة بعد إرسال الأخير مباركة للإدارة الحمراء بمناسبة فوز الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك.

 

وكان الأهلي قد حقق لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين لهدف في قمة المشهد النهائي التي جمعتهما لأول مرة واحتضنها ملعب القاهرة في مصر، ليضمن الفريق الأحمر الوصول لكأس العالم للأندية "2021" في قطر.


ويترقب عشاق الساحرة المستديرة فى الثامنة مساء اليوم، السبت، اللقاء المصيرى الذى يجمع فريق الأهلي مع نظيره طلائع الجيش على استاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي كأس مصر، حيث يحلم المارد الأحمر بالتتويج باللقب للوصول للثلاثية التاريخية بعد التتويج بالدوري للمرة الخامسة على التوالى ثم الفوز بدورى الأبطال الأفريقي على حساب الغريم التقليدى الزمالك لأول مرة منذ سبعة سنوات ،على الجانب الأخر يسعى الطلائع للتتويج بأول بطولة في تاريخه.