الخميس 28-03-2024
ملاعب

آخر أخبار الأهلي المصري في المغرب قبل النهائي الإفريقي

image


ملاعب - وكالات

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول بالمغرب اليوم، في إطار الاستعداد للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي. 

اضافة اعلان
 


ويستعد الأهلي لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء. 

 


ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي. 

 


وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قد تفقد عددا من ملاعب التدريب المحيطة بمقر إقامة بعثة الأهلي بالمغرب؛ لتحديد ملعب المران قبل وصول بعثة الفريق.  

 


كما يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرة فيديو للاعبين مساء اليوم بفندق الإقامة بالمغرب قبل التحرك لخوض المران على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي.

ويستعرض موسيماني خلال محاضرة الفيديو مع اللاعبين اليوم بعض النقاط الفنية التي يسعى للتركيز عليها في التدريبات؛ استعدادا لمباراة الوداد المغربي.

 


كما حدد مدرب الأهلي برنامجا استشفائيا للاعبين؛ لتنفيذه اليوم أثناء المران الجماعي الأول للفريق.

 


واجتمع موسيماني مع الجهاز الفني للفريق صباح اليوم لتحديد تفاصيل البرنامج التدريبي الخاص باللاعبين.

 


ونسق المدير الفني مع مخطط الأحمال بهدف تقليل الحمل التدريبي للاعبين؛ تجنبا للإرهاق بعد رحلة السفر الطويلة لبعثة الأهلي إلى المغرب والتي استغرقت 6 ساعات.

 


ووصلت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى المغرب في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، بعد رحلة طيران استغرقت حوالي ٦ ساعات.